ضبط عاطل بالقاهرة لتصنيعه المواد المخدرة والإتجار بها وبحيازته 12 كيلو جرام من المواد المخدرة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30%
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

“شؤون الحرمين” بالمملكة تُعد مطبوعات رقمية بأكثر من 40 لغة عالمية تزامنًا مع أيام الحج

أعدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الرئاسة للدراسات والبحث العلمي والمطبوعات والنشر مجموعة من “البنرات” تشتمل على كتب علمية ورقمية بأكثر من 40 لغة عالمية.

وعرضت الوكالة “البنرات” في مراكز وكالة شؤون التوعية الميدانية المنتشرة في أنحاء المسجد الحرام، لتسهل على الحجاج سرعة تحميلها بواسطة الهواتف الذكية بمسح “الباركود” واختيار اللغة المناسبة لهم في ثوانٍ معدودة، لتوفير الجهد والوقت عليهم والحد من تكدسهم حولها، إلى جانب تعزيز جودة الخدمة التوعوية العلمية المقدمة لهم وإثراء تجربتهم أثناء رحلة الحج.

ويعد التعاون بين وكالات الرئاسة توحيدًا للجهود في المهام المشتركة ما يؤدي إلى تجويد وتميز المخرج النهائي للخدمة المقدمة لضيوف الرحمن.