دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

انتشال الجثة الثالثة من أنقاض العقار المنهار في الإسكندرية

انتشلت فرق الإنقاذ التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، جثة ثالثة لشخص يدعى "عبدالله.ي.م"، وذلك بعد 9 ساعات من انتشال جثة "حمدي.ال.أ" 40 عامًا، من أسفل أنقاض العقار المنهار في شارع خليل حمادة، منطقة سيدي بشر، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 3 أشخاص، عقب انتشال جثة "مصطفى.ع.أ"، 22 عاما، سوداني الجنسية، بجانب 4 مصابين، خرجوا من المستشفيات.

فيما تتواصل أعمال رفع الأنقاض، بحثًا عن عالقين يُشار إلى أنهم 8 أشخاص بينهم أسرة كاملة "زوجين ونجليهما" وفقًا للحاجة نادية والدة الزوجة، وشاب يدعى محمد ياسر يبلغ من العمر 26 عامًا، مهندس برمجة وكمبيوتر.

واستعانت الحماية المدنية بأجهزة الاستشعار الدقيقة، والمعدات الثقيلة، والكلاب المدربة للمساعدة في أعمال البحث، كما تستخدم 2 تشكيل "هايدرولك، وسلم كهربائي، ولودر، وحفار"، للإسراع في رفع حطام العقار، ولتسهيل عمليات البحث عن ضحايا أو عالقين.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، الذي انتقل إلى موقع الحادث، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، وغرفتا عمليات الحي والمحافظة، حول بلاغًا من الأهالي بانهيار عقار كائن أمام محطة سيدي بشر للصرف الصحي.

تم نقل الجثث إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.