رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

954 رحلة يومية.. ننشر مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الأضحى المبارك

مترو الانفاق
مترو الانفاق

أعدت شركة مترو الأنفاق جدول تشغيل متميز لجميع خطوط المرفق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقررت شركة مترو الأنفاق إعداد جدول تشغيل القطارات مع استمرارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث يتم العمل بمواعيد التشغيل من المحطات الانتهائية لتبدأ من الساعة ٥:١٥ ص طوال العام ومواعيد آخر القطارات من المحطات الإنتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان، ومن محطة المرج الجديدة الساعة ١١:٤٠ م ، و للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة و من محطة المنيب الساعة ١١:٥٥ م.

كما تقرر قيام آخر قطار للخط الثالث من محطة عدلى منصور الساعة ١١:٣١ م، ومن محطة الكيت كات الساعة ١٢:٠٥ ص ، حيث يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة ١٢:٣٠ ص.

ويتم مقابلة القطارات للربط والتبادل بين الخط الأول و الثالث و الخط الثاني والثالث بمحطات ( جمال عبدالناصر و العتبة ) الساعة ١٢:٢٠ ص.

وجرى إعداد جدول التشغيل بالخطين الأول والثاني بـإجمالى عدد رحلات تقدر ب ٩٥٤ رحلة يوميا ، مقسمة بعدد رحلات بالخط الأول بين محطتى حلوان - المرج الجديدة تقدر ب ( ٤٨٨ ) رحلة ، وعدد رحلات بالخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة - المنيب تقدر ب ( ٤٦٦ ) رحلة .

موضوعات متعلقة