تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عبد الله عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بعد طرح إعلانه مع والده

تصدر اعلان النجم الكبير عمرو دياب بمشاركة ابنه عبد الله تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وبرز هاشتاج عبد الله عمرو دياب على قمة الكلمات المتداولة عبر موقع تويتر منذ طرح الإعلان ".

وعلى عكس المتوقع لم يغن عمرو دياب في الاعلان بل ظهر برفقة نجله عبد الله في مشاهد تمثيلية ، حيث فاجأ عمرو دياب ابنه بتسجيل أغنيه تحمل مقطع من صوته في الاستوديو بينما كان عبد الله يقضي أجازة في أحد الشواطيء.

وقام عمرو دياب بتسجيل وتوزيع الأغنية خلال اتصاله بعبد الله الذي قطع المسافة من مكانه حتى الاستوديو ليجد والده يبدأ في غناء مقطع بصوته في الأغنية.

وكان عبد الله عمرو دياب قد ظهر في إعلان سابق مع والده، ولكنه اكتفى وقتها بدوره كمتابع للحفل ، بينما يعد الإعلان الجديد أول ظهور حقيقي له كمغني .

يذكر أن عبد الله دياب كان قد أسس فريق غنائي في انجلترا وأصدر أول أغنية له منذ عدة أشهر ، ويعد ثاني أبناء الفنان عمرو دياب الذي يكشف عن مواهبه الغنائية والموسيقية بعد شقيقته جنا التي شاركت والدها غناء أغنية "جميلة" منذ ثلاثة أعوام في ألبوم "سهران".

‎في سياق آخر طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغنياته بعنوان خلص على قلبي عبر تطبيق أنغامي للموسيقى وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.
‎الأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي ، ميكساج وماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.