وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

البنك الإسلامي للتنمية السعودي يكرم بعثة الأطباء البيطريين المصرية لكشفهم على الأضاحي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

فى ختام أعمال البعثة المصرية للهدى والأضاحى بالكشف على أكثر من ٨٠٠٠٠٠ رأس أغنام بموسم الحج هذا العام و فى لفته كريمة من الجانب السعودي تم تكريم اعضاء البعثة المصرية وذلك على ما تم تقديمة من تفانى وإتقان فى العمل داخل المجازر السعودية فى الكشف على هذا العدد الضخم من الأضاحي والصدقات.

و أوضح الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بأنه تم توجيه الشكر والتقدير للسيد الأستاذ/ السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الدعم المقدم منه للتعاون المشترك بين الجانبين المصري والسعودي في مجالات الزراعة المختلفة وخاصة بتبادل الخبرات والكفاءات والمهارات المطلوبة للكشف على لحوم الهدى والأضاحى.

والصدقات بالمملكة العربية السعودية لما يتمتع به الجانب المصري من وجود أطباء بيطريين يتمتعون بالكفاءة العالية والمهارات الجيدة والخبرات الطويلة في مجال الكشف على اللحوم وأعمال المجازر.

واضاف اللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بأنه تم تقديم الشكر والتقدير للجانب السعودي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية لما تقدمه من خدمات لضيوف الرحمن من الحجيج من جميع أنحاء العالم.

هذا وكانت جمهورية مصر العربية تشارك بعثتها الرسمية بنحو 306 من الأطباء البيطريين في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدى والأضاحى خلال موسم الحج هذا العام تحت إدارة البنك الإسلامي للتنمية للإشراف على الهدى والأضاحى بتوقيع الكشف الصحي على الحيوانات الحية والتأكد من سلامتها الصحية الظاهرية وصلاحيتها الشرعية إضافة إلى متابعة عملية الذبح والكشف على اللحوم للتأكد من سلامتها من الناحية الصحية فضلاً عن جودتها والتأكد من حفظها بالطريقة الأمثل