افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في مهمة صعبة أمام المقاولون العرب بكأس مصر

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في الثامنة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر.

يسعى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل لنصف النهائي والاستمرار في المنافسة على لقب كأس مصر، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للقاء، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وشدد أوسوريو على ضرورة الحذر وعدم استقبال أهداف حتى لا تزداد صعوبة المباراة، وحرص المدير الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في المباراة.

ويغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش و محمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي للإصابة و محمد عواد عبد الله جمعة ومحمود شبانة لعدم الجاهزية، وأحمد بلحاج لتأخره في العودة إلى القاهرة، بالإضافة إلى الثلاثي حاتم سكر وحسام عبد المجيد ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من،محمد صبحي و محمد نديم وحمزة المثلوثي وعمر جابر و محمد عبدالغني و مصطفى الزناري و أحمد فتوح و أحمد محمود ومحمد أشرف "روقا" و محمد حسام "بيسو" و عمرو السيسي و سيد عبدالله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و أحمد عبد الرحيم " ايشو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا وعلي ياسر .

ويأمل فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء.