لاتفيا سوف تزود أوكرانيا بمدافع مضادة للطائرات ومسيرات الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتحقيق مستقل حول المقابر الجماعية في غزة مسؤول بالأمم المتحدة محذرًا: اجتياح رفح الفلسطينية يلوح في الأفق القريب التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل الحسم لموقعة الإياب إدخال 118 شاحنة مساعدات من معبري رفح وكرم سالم إلى قطاع غزة السفير الكويتي بالقاهرة: الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي والخامس عالميا في مصر بـ25 مليار دولار جوتيريش: أشجع إسرائيل وحماس للموافقة على وقف فوري لإطلاق النار فى غزة رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى ملك كمبوديا يثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق التنمية وبناء دولة حديثة فى مصر جنايات المنصورة تحيل أوراق الأم قاتلة طفلها إلى مفتى الجمهورية الرئيس السيسى يصطحب أمير الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية ترامب يحمل نتنياهو مسئولية أحداث 7 أكتوبر: يمكن لأشخاص العمل بدلا منه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل منظمي استضافة بيب جوارديولا


استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، صلاح عتريس، مالك إحدى شركات السياحة والشخص الذي قام بدعوة بيب جوارديولا لزيارة مصر، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

ثمّن الوزير علي التنظيم الرائع لرحلة بيب جوارديولا إلى مصر، وأشاد بالصدى الإيجابي الذي لقيته الزيارة على المستوى العالمي.

وقال: "زيارة بيب جوارديولا إلى مصر كانت تعتبر فرصة مهمة لتعزيز مكانة مصر في الساحة الرياضية العالمية، وقد تم تنظيم الزيارة بشكل رائع" مؤكداً على أن وزارة الشباب والرياضة تمتلك البنية التحتية اللازمة لاستضافة جميع الفعاليات الرياضية الدولية.

وأعرب الوزير عن استعداد وزارة الشباب والرياضة لمساندة جهود القطاع الخاص في تعزيز السياحة الرياضية في مصر، والعمل على وضع اسم مصر في المقدمة.

وأكد أن الوزارة تسعى لجعل مصر وجهة رئيسية للسياحة الرياضية، وتشجيع استضافة الفعاليات الرياضية الدولية في البلاد.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز السياحة الرياضية في مصر، وتحفيز الاستثمار في هذا المجال، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية. ويعتبر هذا اللقاء خطوة مهمة في تحقيق هذه الأهداف وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية.

وأضاف الوزير أنه يجب الاستفادة من الفرص المتاحة لتطوير السياحة الرياضية في مصر، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية، مشدداً على أن السياحة الرياضية تعتبر من القطاعات الحيوية التي تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل.

وأشار الوزير إلى أن مصر تتمتع بموقع جغرافي استراتيجي وثقافة وتاريخ غنيين، مما يجعلها وجهة مثالية للسياحة الرياضية، موضحاً أن الحكومة المصرية تسعى لتطوير البنية التحتية للسياحة الرياضية وتقديم الخدمات المتميزة للزوار الرياضيين.