محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الجوازات السعودية» تدعم منصاتها لتيسير مغادرة حجاج بيت الله الحرام

 حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم الأربعاء، أنها تواصل إنهاء إجراءات مغادرة حجاج بيت الله الحرام، عبر جوازات منفذ حالة عمار الحدودي.

وأكدت المديرية العامة للجوازات السعودية جاهزيتها في مختلف المنافذ لإنهاء إجراءات مغادرة حجاج بيت الله الحرام، حسبما نقلت قناة (الإخبارية) السعودية.

وأشارت إلى أنه تم دعم منصاتها بالقوة البشرية والأجهزة التقنية لتقديم جميع الخدمات اللازمة لتيسير مغادرة حجاج بيت الله الحرام بكل يسر وسهولة.

«مصر للطيران» تُسيّر 14 رحلة لإعادة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن

14 رحلة جوية تسيّرها الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران؛ لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، بواقع 9 رحلات (جدة - القاهرة)، و5 رحلات (المدينة المنورة - القاهرة).

شركة مصر للطيران أعدت جسرًا جويًا لعودة حجاج بعثة وزارات الداخلية والطيران المدني والسياحة والآثار، والترانزيت وحج أجانب وأفراد وتأشيرات العمل.

وبدأ تفويج المجموعة التي بدأت رحلتها من مكة إلى المدينة، أمس الأحد، وسط تهنئة شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية لخادم الحرمين الشريفين وولى العهد بنجاح الموسم.

ويبدأ حجاج الجمعيات الأهلية في العودة إلى مصر بداية من حجاج محافظات الجيزة والإسماعيلية والمنوفية، وعددهم ٥٠٠ حاج من مطار جدة إلى القاهرة حيث شارك أكثر من 1.8 مليون حاج من 160 دولة هذا العام فى موسم الحج لهذا العام.

الطيار يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، شدد على تقديم الدعم الكامل لكبار السن وذوي القدرات الخاصة والسيدات، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة؛ للحد من انتشار الأمراض الفيروسية، وتقديم خدمات الحجر الصحي لجميع العائدين من الخارج وفي مقدمتهم العائدين من الأراضي الحجازية المقدسة تنفيذا لتعليمات وزير الطيران المدني الفريق عباس حلمي.

ونقلت شركة مصر للطيران خلال موسم الحج، 35 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة علي متن 150 رحلة جوية بمعدل 78 رحلة جوية إلي جدة و 72 رحلة جوية إلي المدينة المنورة وشملت الأعداد التي نقلها شركة مصر للطيران عبر جسرها الجوي 7400 حاج من حجاج باماكو بدولة مالي و3000 حاج من الحجاج الفلسطنيين وذلك على متن 31 رحلة جوية.

بدورها، شكلت وزارة الهجرة فريق عمل للتواصل مع السلطات المعنية بالسعودية والسفارة المصرية بالمملكة، للتنسيق بشأن دعم أسر المفقودين في الحج.

موضوعات متعلقة