محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالتحكيم.. منتخب المغرب يهزم مصر ويتوج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما


بحث ..
الرئيسية
مصر
شئون خارجية
رياضة
رأي
فن
مال وأعمال
حوادث وقضايا
تليفزيون
محافظات
مرأة
منوعات
جامعات
ألوان الحياة
سيارات
ثقافة
كاريكاتير
صور بوابة الشروق
فيديو الشروق
الوسيط
الرئيسية

رياضة

رياضة محلية

منتخب المغرب يهزم مصر ويتوج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما

نشر في: الأحد 9 يوليه 2023 - 1:45 ص
آخر تحديث: الأحد 9 يوليه 2023 - 1:45 ص
محمد عاطف
توج المنتخب المغربي بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره المصري في المباراة النهائية من البطولة.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا ثمينًا بهدفين لهدف أمام نظيره المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبدالله مساء السبت، في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

سجل هدف التقدم المنتخب المصري عن طريق لاعبه محمد صابر في الدقيقة الـ 8، من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس المغربي علاء بلعروش.

وفي الدقيقة 33، أدرك المنتخب المغربي هدف التعادل عن طريق لاعبه يانيس بكراوي، من ضربة رأسية بعد تمريرة حاسمة من زميله بلال الخنوس.

وانتهى الشوط الثاني من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتتجه إلى الأشواط الإضافية التي حسمها المنتخب المغربي لصالحه، بعدما سجل أسامة تارغالين هدف الفوز في الدقيقة 104.

يُذكر أن المنتخب المصري لعب المباراة بـ 10 لاعبين فقط منذ الدقيقة الـ 12، بعد طرد لاعبه محمود صابر.