الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحر الأحمر يعقد لقاءات مستمرة مع إدارات الديوان العام لبحث آليات العمل


استكمالا لسلسلة اللقاءات التي يعقدها السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، و التى من المقرر عقدها علي مدار أسبوع كامل ، التقى محافظ البحر الأحمر بعدد من إدارات الديوان العام وهى إدارات التخطيط العمراني والحسابات والمجالس والمراجعة الداخلية ومركز المعلومات ووحدة نظم المعلومات ومركز الشبكات والمرافق. وتهدف هذه اللقاءات إلى بحث آليات العمل وتعزيز التعاون بين الإدارات لتعزيز تطور وتنمية المحافظة.

تركزت النقاشات خلال اللقاءات على عدة مجالات مهمة، بدءًا من التخطيط العمراني وضرورة وضع خطط استراتيجية لتطوير البنية التحتية والتنمية الحضرية في المحافظة. كما تمت مناقشة آليات المراجعة الداخلية وتحسينها لتعزيز الشفافية والمساءلة في أداء المؤسسات الحكومية.

وفيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تم التركيز على دور مركز المعلومات ووحدة نظم المعلومات ومركز الشبكات في تطوير البنية التحتية الرقمية للمحافظة وتحسين الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين .

وفيما يخص ادارة الحسابات، تمت مناقشة آليات تحسين إدارة الموارد المالية وتطوير نظم المحاسبة لضمان الشفافية والمساءلة المالية.

أعرب محافظ البحر الأحمر عن تقديره للجهود المبذولة من قبل جميع إدارات الديوان العام في المحافظة، مشددًا على أهمية التعاون المشترك والتنسيق الفعال لتحقيق التطور المستدام في مختلف المجالات. وأكد على أن هذه اللقاءات ستستمر بانتظام لضمان تحقيق أهداف التنمية وتحسين الخدمات للمجتمع المحلي.

يعكس هذا النهج القيادي لمحافظ البحر الأحمر التزامه القوي بتحقيق التنمية الشاملة وتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الحكومية في المحافظة.

حضر اللقاء الاستاذ كمال سليمان السكرتير العام المساعد والعميد عمرو عراقي مدير عام مكتب المحافظ ولفيف من مديرى وموظفي الادارات المعنية بالديوان العام