وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

انتصار: «الرجالة دايمًا عندهم رد على سبب النكد»

أكدت الفنانة انتصار أن الرجال دائمًا يبتسمون للمحيطين بهم في الخارج طوال الوقت تحت مسمى "المجاملة"، موضحة أن الرجل يريد أن تراه زوجته على طبيعته دون مجاملة حتى إذا كان لن يبتسم لها، وهو السبب الرئيسي في المشاكل الأسرية.

وقالت انتصار في برنامجها من غير نفسنة، والذي تقدمه مع الفنانة بدرية طلبة ونوليا: الستات والرجالة عندهم دايمًا رد على سبب النكد، والرجالة بتقول إحنا بنجامل برا وبنمشي حالنا، لكن جوا البيت شوفوني على حقيقتي ومش محتاج أضحك وأجامل.

وقاطعت نوليا، حديث انتصار قائلة: وأنا محتاجة إيه لما يبقى بوزك شبرين 24 ساعة وتتخانق معايا على شراب، وإيه الشراب الإسود اللي بتتخانق عليه ما تلبس البُني.. حلة الغسالة بتبلع الشرابات، يعني مبيضلي عيشتي أوي؟.

لتعلق الفنانة انتصار على طريقة إلقاء نوليا، ممازحة: إنتي صوتك كده ليه؟ ده الصوت الصحراوي اللي طلعتيه ده ولا إيه؟.

برنامج “من غير نفسنة” تقدمه كل من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء على شاشة “هي”، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

https://youtu.be/HosuzAnhJnU