ضبط بؤر إجرامية بعدد من المحافظات وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ب ١٣ لجنة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 4 دورات تدريبية يستفيد منها 133 متدربًا مصر وإفريقيا تحتفلان اليوم بـ ”يوم أفريقيا” الذى يوافق ذكرى تأسيس ”منظمة الوحدة الإفريقية” وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس النائب عمرو فهمي: قرارات العدل الدولية ضد إسرائيل ”ملزمة” موديز ترفع تصنيف السعودية الائتماني بالعملة المحلية والأجنبية جماعة الحوثي تعلن اعتزامها إطلاق سراح 100 أسير من القوات الحكومية بمشاركة سامح شكري.. تفاصيل مباحثات ماكرون مع مسئولين عرب إزاء حرب غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ندوة توعوية حول «التنمية المستدامة.. التحديات وسبل المواجهة» بمجلس مدينة دمنهور

في إطار خطة محافظة البحيرة بتكثيف برامج وخطط وبرامج التوعية واستهدافا لرفع الوعي بالدور الذي تقوم به الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة بخطة مصر 2030 في ظل التحديات العالمية والإقليمية.

وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة نظم مركز إعلام دمنهور برئاسة أميرة الحناوي بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور ندوه توعوية حول "التنمية المستدامة .. مصر 2030 .. التحديات وسبل المواجهة" بقاعة مجلس مدينة دمنهور.

تناولت الندوة جهود الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 والتي ترتكز على أن تكون مصر الجديدة ذات اقتصاد تنافسي ومتنوع وقائم على الابتكار والعدالة والمشاركة والاندماج الاجتماعي والارتقاء بجودة حياة المصريين وإقامة نظام مؤسسي كفء وفعال.

كما تم خلال الندوة استعراض تطور أداء مصر في مؤشر أهداف التنمية المستدامة و التحديات والتوصيات التي يجب على الدولة اتباعها لتحقيق المزيد من التقدم في أهداف التنمية المستدامة.