ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عمرو دياب يطرح ياليل مع ابنه عبد الله .. موسيقى جريئة تقلب موازين الصيف

تصدرت أغنية النجم الكبير عمرو دياب "ياليل" بمشاركة ابنه عبد الله تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب ساعة من طرحها .

الأغنية تمثل تجربة موسيقية جديدة ، حيث يقدم الفنان عمرو دياب موسيقى عصرية مختلفة عن السائد على الساحة منذ فترة ، وتجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والانجليزية حيث يغني نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الانجليزية.

وعقب ساعة فقط من طرح الأغنية تصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

أغنية ياليل من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد ابراهيم ، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن النجم عمرو دياب كان قد طرح مؤخرا أغنية "قولي اسمي" والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت ترتيب الأعلى استماعا في الوطن العربي عبر تطبيق أنغامي للموسيقي.

أغنية قولي اسمي من كلمات أيمن بهجت قمر ، لحن محمد يحيى ، وتوزيع جلال حمداوي .

ومن ناحية أخرى يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل كبير غدا في صول تاون بالساحل الشمالي ، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن نفاذ جميع التذاكر عقب طرحها بساعات قليلة.