ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل تخطط لإخلاء الفلسطينيين من أراضيهم بالقوة نائب محافظ البحيرة تستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي بمطلع ومنزل طريق المنصورة محافظ الإسكندرية:رفع نحو 2396 طن من المخلفات بأحياء الإسكندرية خلال أسبوع المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. فيديو رئيس جامعة المنيا يوجه بضرورة استحداث برامج دراسية جديدة تلبي احتياجات سوق العمل ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل قتلت 29 ألف مدني في غزة نائب محافظ البحيرة تلتقي برئيس هيئة الرقابة المالية بالقرية الذكية محافظ القليوبية يتفقد أحياء شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع ضبط المتهم بالاستيلاء على فيزا المواطنين بالمنيا واستغلالها على مواقع التسوق الإلكتروني ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم بيع وحدات سكنية لهم بالجيزة الفريق أسامة عسكر يكرم عددا من المتميزين من أبناء القوات المسلحة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن: بوتين خسر الحرب في أوكرانيا

اعتبر الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قد خسر الحرب فى أوكرانيا فى ظل معاناة موسكو الاقتصادية وكذلك من نقص فى الموارد.

وفى مؤتمر صحفى له فى العاصمة الفنلندية هلسنكي، قال بايدن إن بوتين من المستحيل أن يكسب الحرب فى أوكرانيا.. حسبما أفادت قناة "الحرة الأمريكية" مساء اليوم /الخميس/.

وأكد بايدن أنه يتوقع أن يؤدى الهجوم الأوكرانى المضاد إلى مفاوضات مع روسيا لإنهاء الحرب، كما توقع أن تحرز أوكرانيا تقدمًا مهمًا فى هجومها وأن يفضى ذلك إلى تسوية تفاوضية فى مرحلة ما.

وأشار إلى أن أوكرانيا ستنضم إلى حلف شمال الأطلسي، مضيفًا أن بوتين سيقرر فى النهاية أنه ليس من مصلحة روسيا مواصلة الحرب، موضحًا أنه لا أحد يستطيع الانضمام إلى حلف شمال الأطلسى أثناء الحرب؛ لأن ذلك سيعنى اندلاع حرب عالمية ثالثة.

من جانب آخر، قال بايدن إنه على زعيم مجموعة "فاجنر" يفجينى بريجوجين، أن يتوخى "الحذر" من احتمال تسميمه، بعد فشل تمرده المسلح على القيادة العسكرية فى موسكو.