الزمان
بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة وزيرا الخارجية المصرى واليوناني يبحثان سبل دعم العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية تنسيق ثالثة إعدادي 2026.. هل تنخفض درجات القبول بالثانوية العامة؟ في 8 محافظات.. تفاصيل طرح شقق جديدة من تعاونيات البناء والإسكان موعد صرف مرتبات شهر يوليو.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2026 برقم الجلوس سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 انخفاض جديد في سعر الذهب منتصف اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. فرصتك للشراء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة الزراعة الجديد.. تفاصيل

استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه، الدكتور عبد اللطيف دياب وكيل وزارة الزراعة الجديد بمحافظة سوهاج، بحضور الدكتورة أمل إسماعيل وكيل الوزارة السابق.

ورحب المحافظ بوكيل الوزارة الجديد، متمنيا له التوفيق في مهام عمله خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على أهمية بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمزارعين بنطاق المحافظة، لافتا إلى تقديم جميع الدعم والتعاون والتنسيق الدائم والمستمر للارتقاء بالقطاع الزراعي بسوهاج .

كما وجه "الفقي" الشكر للدكتورة أمل اسماعيل وكيل الوزارة السابق على جهودها خلال فترة عملها بسوهاج متمنيا لها التوفيق فيما هو قادم.

click here click here click here nawy nawy nawy