رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

زوجة تامر عبدالمنعم ساخرة من قيادته للطائرة باليونان : «عوض عليا عوض الصابرين يارب»


يتواجد الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية ومدير قصر السينما هذه الفترة باليونان لقضاء إجازته السنوية وسط الأسرة والأصدقاء المقربين.

ونشرت السيدة رنا علي زوجة الفنان تامر عبدالمنعم فيديو له وهو يقود طائرة باليونان وعلقت عليه ساخرة : عوض عليا عوض الصابرين يارب.
ومن جانبه علق الفنان تامر عبدالمنعم على الفيديو : الله يسامحك ومش هركبك معايا تاني.
صاحب الفنان تامر عبدالمنعم صديقه المقرب الفنان ورجل السياحة رؤوف عيد بالإضافة إلى إبنتا الفنان تامر عبدالمنعم كرمه وسلمى اللتين يقضينا معه الإجازة السنوية.
من ناحية أخرى يعود تامر عبدالمنعم من الإجازة السنوية ليستكمل نشاط الإدارة العامة للثقافة السينمائية وقصر السينما بالندوات التي لاقت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة.

وبدأت الندوات والتكريمات التي تقيمها الإدارة العامة للثقافة السينمائية تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة بالفنان القدير حسن يوسف وبعدها ندوة فراشة الإستعراض فريدة فهمي ثم إختتم الموسيقار الكبير عمر خيرت ندوات قصر السينما.
يذكر أن الفنان تامر عبد المنعم قد قرر في عيد الأضحى الماضي إيقاف العمل بسينما الشعب بورسعيد، ونقل ماكينة العرض السينمائي الخاصة بها إلى مقر قصر السينما بالقاهرة ذلك بعد زيارة مفاجئة إلى مقر السينما ببورسعيد لبحث أسباب ضعف الإيراد في أول وثاني أيام العيد بها حيث لم تتجاوز مبيعات التذاكر الـ 22 تذكرة.
ومن خلال الزيارة المفاجئة تم اكتشاف أن لافتة السينما ملقاه على الأرض بحوش القصر والدعاية الخاصة بالفيلم غير مغلقة هذا فضلا عن عدم تواجد طاقم العمل بالسينما على الفور رفع المدير التنفيذي مذكرة بالموقف مدعمة بالصور للسيد هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافةالسابق الذي بدوره أحال الأمر للشئون القانونية للتحقيق الفوري لمعرفة أسباب الإهمال كما رفع المدير التنفيذي لسينما الشعب مذكرة للعرض على معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني كون المشروع تحت رعاية سيادتها.