الرئيس السيسي يؤكد لنظيره الصيني ضرورة وقف الحرب في قطاع غزة الرئيس السيسي ونظيره الصيني يشهدان توقيع اتفاقية تطوير مبادرة الحزام والطريق الأكاديمية العسكرية المصرية تنظم زيارة لطلبة الكلية الجوية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق القوات المسلحة تنظم المؤتمر الثالث للروماتيزم والمناعة والأمراض المصاحبة بالمجمع الطبي بالأسكندرية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 23471 مخالفة مرورية متنوعة ضبط مالك ورشة ونجله لقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار فيها بالجيزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن رئيس الوزراء: نُقدم كل الدعم لدفع العمل بمشروعات القطاع الخاص القائمة والجديدة الرئيس السيسي ونظيره الصيني يشهدان مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون القابضة للكهرباء: مصر تمتلك إمكانيات هائلة في مجال الطاقة المتجددة محافظ بورسعيد : استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك بمنطقة علي بن أبي طالب...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مي القاضي تكشف أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس

كشفت الفنانة مي القاضي، عن أسباب عدم نجاح مسلسل لانش بوكس، موضحة أن النصيب عامل أساسي في ذلك، فضلاً عن عدم استكمال تصوير دورها في المسلسل.

وتابعت مي القاضي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "أنا للأسف معرفتش اكمل دوري في لانش بوكس لأني كنت بصور دوري في صيد العقارب ورحيل في نفس الوقت لأن المواعيد كانت مختلفة وكان في 20 يوم مختلفين.. كنت بمشي أصور صيد العقارب وبعدها اروح لوكيشن تصوير رحيل وكان يكلموني أقول لهم أنا مش عارفه اجي ومكملتش دوري ومعرفش هما عملوا إيه في لانش بوكس وباقي مشاهدي مصورتهاش".


وأشارت "القاضي"، إلى أنها لن توافق على المشاركة في ٣ أعمال بموسم واحد، وأنها تحب الاختفاء بالأشياء ولا تفضل الإنتشار الكثير في أعمالها، معقبة :"أنا جبانة في الحتة دي ومش بحب أعمل أي حاجه لمجرد أكون موجودة وخلاص".


وأوضحت مي، أنها لا تقبل بأي عمل حتى لا تفسد من رصيدها، كما أن الخيانة موجودة وأنها هناك فتيات أخرى تعرضن لذلك.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://youtu.be/UTDLhZviz80?si=bC2UmrGGgt8Mwrvv