الزمان
نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 1300 حالة إشغال متنوع وإزالة 123 تندة مخالفة قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط نائب محافظ مطروح يتابع ميدانيًا مشروعات تطوير البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بعد تأهله لأول مرة إلى دور الـ32 في المونديال البحيرة ترفع درجة الاستعداد تزامنا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع غدا إدانات عربية لاعتداءات إيران على البحرين: انتهاك صارخ للسيادة رئيسة المفوضية الأوروبية: يجب نزع سلاح الجماعات غير الحكومية والحفاظ على سيادة لبنان ووحدة أراضيه طيار يقفز من طائرته المقاتلة الأوكرانية بعد تحطمها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يهنئ مدير الأمن بتجديد الثقة

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه اللواء محمود تيمور رئيس فرع الرقابة الإدارية بسوهاج، بتقديم التهنئة للواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بمناسبة تجديد الثقة لسيادته، واستمراره بالعمل مديرا لأمن سوهاج، عقب صدور حركة التنقلات الأخيرة لوزارة الداخلية.

وأعرب محافظ سوهاج عن خالص تهانيه القلبية لمدير الأمن، متمنيا له مزيدا من التوفيق والنجاح، مؤكدا علي التعاون المثمر والتنسيق الدائم مع مديرية أمن سوهاج لخدمة المواطن السوهاجي، لافتا الي أن تحقيق الأمن والأمان هو أساس تحقيق التنمية الشاملة.

click here click here click here nawy nawy nawy