القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«تنظيم الكهرباء»: 8% ارتفاعا في الحمل الأقصى على الشبكة خلال عام

سجل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وجود زيادة في الحمل الأقصى للأحمال الكهربائية في الشبكة القومية للكهرباء بمقدار 8.02%، وكذلك زيادة في الحمل الأدنى 14.49%.

وتضمنت النشرة اليومية لـ«الجهاز»، التي تحمل اسم «مرصد الكهرباء»، أن أقصى حمل على الشبكة القومية للكهرباء سجل 35 ألف ميجا وات من الكهرباء في توقيت 20:58 مساء أول أمس الإثنين، والحمل الأدنى 28 ألفا و514 ميجا وات، بتوقيت 7 صباحًا.

تخفيض الأحمال الكهربائية
واشتملت «النشرة»، على أن الحمل المفصول ضمن برنامج «تخفيض الأحمال» يوم الإثنين الماضي كان 2500 ميجا وات من الطاقة الكهربائية.

يذكر أن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك يُصدر نشرة يومية حول الأحمال الكهربائية الموجودة على الشبكة القومية للكهرباء، وأقصى حمل، وأدنى حمل، ومدى الأحمال المفصولة.

وتشتمل النشرة على الحمل الأقصى المُسجل على الشبكة القومية للكهرباء، والحمل الأدنى، والتوقعات للحمل الأقصى المسائي، والفارق بين الاستهلاك المتوقع، والمتاح من القدرات الكهربائية.