الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله في جنوب لبنان الصحة: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ آليات مواجهة تحديات الشراكة مع القطاع الخاص في الرعاية الصحية رئيس جامعة المنيا يفتتح فعاليات المنتدى الأول لتكنولوجيا السياحة والضيافة بكلية السياحة والفنادق ألقوه من فوق مبنى.. استشهاد فلسطيني على يد قوات الاحتلال في الضفة الغربية جهاز مشروعات التنمية الشاملة يحتفل بحصاد القمح المزروع بالأساليب الحديثة بالأقصر ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة بعد علاجه من السرطان الدكتور سويلم يناقش مقترحات البحوث التطبيقية بين مصر وهولندا Water-JCAR الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يتعادل مع المصري فى ختام مشواره بالدوري

تعادل فريق الأهلي مع نظيره المصري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذا التعادل وصل الأهلي للنقطة 83 في صدارة الدوري المصري، بينما وصل المصري للنقطة 48 في المركز الخامس بجدول الدوري.

وهدد حسين السيد مرمى الأهلي بتصويبة في الدقيقة الثامنة من داخل منطقة الجزاء، ولكن أمسك بها علي لطفي، بينما تمركز اللعب في وسط الملعب على مدار الربع ساعة الأولى.

وأنقذ محمد فخري هدف مؤكد للمصري في الدقيقة 16 بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى من رأسية مروان حمدي، وأبعدها عن مناطق الخطورة، وسدد كريستو تصويبة من خارج منطقة جزاء المصري ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمود جاد.

وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26 نتيجة عرقلة كريستو وسددها مباشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود جاد، فيما سدد رأفت خليل تصويبة بيسراه في الدقيقة 38 ولن مرت بعيدة عن الثلاث خشبات، وشن كريستو هجمة من وسط الملعب في الدقيقة 39 وقطع مشوارا قبل أن يسدد من خارج منطقة جزاء المصري ولكن مرت أعلى العارضة.

وهدد مروان حمدي مرمى الأهلي برأسية في الدقيقة 40 بعد متابعته لعرضية الياس الجلاصي ولكن مرت أعلى عارضة مرمى علي لطفي، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأجرى المصري تغييرا مع بداية الشوط الثاني بنزول رجب عمران بدلا من حسام جريشة، فيما أهدر رأفت خليل فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 50 بعد تسديد الكرة بيمينه من داخل منطقة جزاء المصري، ولكن تصدى لها محمود جاد، وسدد خالد عبد الفتاح تصويبة في الدقيقة 54 من داخل منطقة جزاء المصري ولكن أمسك بها محمود جاد.

وأهدر معتز محمد فرصة تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 58 بعد خطأ محمود جاد في إبعاد الكرة ولعبها معتز رأسية ولكن ارتطمت بالقائم الأيمن للمصري وعادت إلى أحمد نبيل كوكا الذي سددها أعلى العارضة.

وأجرى المصري تغييرين في الدقيقة 62 بنزول عبده يحيى وإسلام عطية بدلا من جريندو وإلياس الجلاصي، توقف اللعب في الدقيقة 67 لعلاج معتز محمد لاعب الأهلي قبل أن يغاد الملعب وشارك بدلا منه محمد زعلوك في الدقيقة 70 على أن يلعب خالد عبد الفتاح بجوار ربيعة في قلب الدفاع ولعب طاهر محمد في الجبهة اليمنى.

وأهدر مروان حمدي فرصة تسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 79 من هجمة خطيرة للمصري ، بينما أجرى ميمي عبد الرازق تغييره الرابع بخروج أسامة الجزار في الدقيقة 80 ونزول إسلام المزين، بينما أنقذ علي لطفي مرمى الأهلي من هدف محقق في الدقيقة 85 بعد التصدي لتسديدة عبده يحيى.

وصوب محمد فخري تسديدة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ولكن مرت أعلى عارضة مرمى المصري، واستمرت النتية بالتعادل السلبي حتى أطلق محمد معروف حكم المباراة صافرة النهاية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، علي لطفي في حراسة المرمى، وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومعتز محمد السيد وكريم الدبيس في الدفاع وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وأحمد قندوسي في الوسط، وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو ورأفت خليل في الهجوم.

وتواجد على دكة الأهلي كلا من، مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد أشرف وميدو نبيل ومحمد فتح الله وأحمد اشرف ومحمد عبد الله وأحمد خالد كباكا وكريم عثمان.

فيما جاء تشكيل المصري كالتالي، محمود جاد في حراسة المرمى، حسين السيد وعماد بوبكر وأحمد عماد وأسامة الجزار في الدفاع، عمرو موسى وحسن علي ووألياس الجلاصي في الوسط، وحسام جريشة ومحمد جريندو ومروان حمدي في الهجوم.