الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استعدادات مكثفة لطلاب جامعة القناة للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات المقبل

كشف الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن الاستعدادات المكثفة التي تتم داخل إدارات رعاية الشباب، للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات والمعاهد المصرية، سبتمبر المقبل في نسخته الثالثة عشرة، والذي يهدف إلى توفير بيئة مشجعة ومليئة بالأنشطة الطلابية،وتستضيفه هذا العام جامعة حلوان، ومن المنتظر أن يشهد تسابق بين الجامعات بكل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية ومسابقات رياضية والألعاب الفردية والجماعية.

ووجه "مندور" رسالة لتشجيع طلابه المشاركين على بذل مزيد من الجهد والتدريبات، للمحافظة على مستوى جامعتنا المتميز في الأنشطة الطلابية، مُعرباً عن ثقته في طلابه، متمنياً لهم حصد جوائز وميداليات الأسبوع.

كما تابع الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كافة الاستعدادات التي تتم داخل رعاية الشباب لهذا الحدث الكبير، الذي يُعد أكبر محفل طلابي على مستوى الجامعات المصرية، لافتاً إلى أن فوج الجامعة يضم 122 طالب وطالبة في مجالات مختلفة، مُعلناً عن دعمه الكامل للطلاب .

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن التدريبات الآن تتم لفريق الطالب المثالي ، القرآن الكريم، والأحاديث النبوية، وكذلك بفريق الشطرنج، أما النشاط الرياضي فيتم تدريب فريق كرة الطائرة طالبات وطلاب وخماسى قدم طلبة، وتنس طاولة طلبة وطالبات، وألعاب قوى طلبة وطالبات، حيث يضم فوج الطلاب المشاركين في الأنشطة الرياضية 50 طالب وطالبة.

وأضاف "غنيم " أن مشاركات الجامعة بفاعليات الأسبوع تشمل المجال العلمى والثقافى والفنى والجوالة والرياضي .

جدير بالذكر أن التدريبات متواصلة حتى موعد أسبوع شباب الجامعات ال 13 الذي من المنتظر أن يُقام في الفترة من 8 حتى 14 سبتمبر، وذلك تحت إشراف مستشارى اللجان المختلفة، ومديري عموم إدارات رعاية الشباب، بإشراف تنفيذى عبد الله عامر مدير عام الإدارة.