الزمان
العاهل الأردني: التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة‬ هو خطوة أولى لمنع التصعيد حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج جوميز: الأداء تحسن أمام الشرطة.. وأثق في لاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي وزير الخارجية يجتمع في واشنطن مع المبعوث الأمريكي لدى لبنان وزير الخارجية والهجرة يعقد اجتماعاً مع المبعوث الأمريكي لليبيا ريتشارد نورلاند زاهي حواس يكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. فيديو رئيس مكتب المرشد الأعلى الإيراني: الرد على اغتيال إسرائيل لهنية قريب الخارجية تؤكد ارتباط أمن البحر الأحمر بالاستقرار في القرن الأفريقي محافظ مطروح ينيب السكرتير العام المساعد لحضور فعاليات ختام الأسبوع الثقافي للطفل أمريكا ترسل حاملة طائرات وفرقاطات عسكرية إلى مياه الشرق الأوسط الشهابي يشيد بموقف الحكومة المصرية من حرب الإبادة الإسرائيلية الأرصاد: رياح على مختلف الأنحاء الشمالية يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب: حققنا كل الأمنيات.. انسوا صفحة 2023

هنأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، جماهير وأعضاء القلعة الحمراء على الإنجازات الرياضية التي تحققت طوال العام الجاري 2023.

قال الخطيب في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد "أهنئ جماهير الأهلي وأعضائه على هذا الموسم الناجح بكل المقاييس والمستويات، حققنا تقريبا كل ما يتمناه جماهير ومحبي النادي".

أضاف "لم ننجح فقط على المستوى الرياضي بتحقيق بطولات محلية وقارية بل وفقنا في كافة المستويات في النادي الإنشائية والدعائية وغيرها".

شدد "ما تحقق، يحملنا الجميع في الأهلي مسؤولية مضاعفة وكبيرة جدا على كل مدرب ولاعب ومسؤول وإداري في النادي خلال الفترة القادمة".

واصل رئيس القلعة الحمراء "ما فات أصبح تاريخا، والقادم يبقى تحديا، لذا يجب أن نحاول بكل جهد وإخلاص للحفاظ على ما تحقق من بطولات".

وختم تصريحاته "جمهور الأهلي لا يقبل إلا بالمركز الأول، لذا لابد أن نطوي الصفحة، ونستعد للموسم الجديد بمنتهى القوة والتركيز، لأنه علينا مسؤولية كبيرة تجاه من وثقوا فينا".

يذكر أن الأهلي فاز بكل بطولات كرة القدم بخلاف التتويج ببطولة أفريقيا لكرة اليد والسلة، بخلاف ألقاب عديدة في الألعاب الأخرى.

click here click here click here nawy nawy nawy