ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34 ألفا و535 شهيدا وأكثر من 77 ألف مصاب أطباء بلا حدود: تدمير النظام الصحي في غزة يزيد عدد الوفيات متحدث الدفاع المدني الفلسطيني: أهل غزة يعانون مأساة جديدة جراء ارتفاع درجات الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله في جنوب لبنان الصحة: قطعنا شوطا كبيرا في تنفيذ آليات مواجهة تحديات الشراكة مع القطاع الخاص في الرعاية الصحية رئيس جامعة المنيا يفتتح فعاليات المنتدى الأول لتكنولوجيا السياحة والضيافة بكلية السياحة والفنادق ألقوه من فوق مبنى.. استشهاد فلسطيني على يد قوات الاحتلال في الضفة الغربية جهاز مشروعات التنمية الشاملة يحتفل بحصاد القمح المزروع بالأساليب الحديثة بالأقصر ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة بعد علاجه من السرطان الدكتور سويلم يناقش مقترحات البحوث التطبيقية بين مصر وهولندا Water-JCAR الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

4 خيارات هجومية أمام الأهلي تحسبا لتعثر مفاوضات ضم سوزا

بدأ النادي الأهلي مفاوضاته المبدئية مع 4 خيارات هجومية أخرى للتعاقد مع أحدها في الصيف الجاري، حال عدم نجاح مفاوضات ضم جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي.

وتعمل إدارة النادي الأهلي على إنهاء صفقة ضم المهاجم الأجنبي قبل انطلاق معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، والمُقرر إقامته في ألمانيا بعد حوالي 3 أسابيع فقط.

تبحث إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي في الوقت الحالي عن عدة خيارات متاحة أمامها للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، تلبيةً لرغبة مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.

وبدأت إدارة التعاقدات في النظر نحو البدائل التي اختارها مارسيل كولر لتدعيم هجوم الأهلي في الموسم القادم وعددهم 4 لاعبين حتى الآن، وذلك من أجل الدخول في مفاوضات جادة معهم، لإنهاء الصفقة المنتظرة منذ عدة مواسم.

ورصدت إدارة الأهلي مبلغ قيمته 2.5 مليون دولار للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الصيف الجاري، وذلك في ظل التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار، والاقتراب من حسم صفقة رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي مقابل 2.1 مليون دولار.

وشدد السويسري مارسيل كولر، لإدارة الأهلي على أهمية إنهاء صفقة المهاجم الجديد قبل بدء فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، مُشيرًا إلى أنه لن يقبل بدء منافسات الموسم القادم دون وجود مهاجم قوي يساعد الأحمر على تحويل الفرص لأهداف.

وتجري إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي المحاولة الأخيرة لضم المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك تلبيةً لرغبة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.