الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الهلال السعودي يتقدم بهدف على الوداد في الشوط الأول بالبطولة العربية

تقدم فريق الهلال السعودي بهدف دون رد علي نظيره الوداد المغربي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وسجل ميلنكوفيتش سافيتش. هدف الزعيم السعودي في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الهلال السعودي كالتالي:

حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

الدفاع: كوليبالي - علي البليهي-سعود عبد الحميد - ياسر الشهراني.

الوسط: روبن نيفيز -محمد كنو - ميشايل ديلجادو.

الهجوم: سالم الدوسري-عبدالله الحمدان - ميلنكوفيتش سافيتش.

بينما جاء تشكيل الوداد المغربي كالآتي:

حراسة المرمي: يوسف المطيع.

الدفاع:ايوب العملود -امين ابو الفتح- ارسين زولا- امين فرحان.

الوسط: منتصر لحتيمي - دراوي - يحيي جبران- اسماعيل المترجي

الهجوم:بولي سامبو - زهير المترجي.

يدخل الهلال المباراة بحثا عن النقاط الثلاث لحسم تأهله إلى الدور التالي من البطولة على أمل تحقيق السد القطري نتيجة إيجابية أمام أهلي طرابلس الليبي.

ويمتلك الهلال نقطة واحدة يتذيل بها ترتيب المجموعة الثانية، بينما يحتل نادي الوداد في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين في الجولتين الماضيتين.

ويدخل نادي الوداد المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ كبريائه الكروي خاصة وأنه لم يحقق أي نتيجة إيجابية في البطولة حتى الآن.

وخسر الهلال السعودي في الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

فيما تعادل الوداد مع اهلي طرابلس الليبي إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.