النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد صلاح: الزمالك قادر على تحقيق نتيجة جيدة أمام النصر

قال محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، إن أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض مطلوب منه الابتعاد عن «التأليف» أمام النصر السعودي، مشيرًا إلى أنه يجب عدم إعطاء المنافس أكثر من حجمه رغم وجود نجوم كبيرة في صفوفه.

وأضاف صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "العصبية الزائدة في المباراة السابقة كانت وراء الخسارة من الشباب، رغم أخطاء الحكام، كان على اللاعبين التركيز ويلعبون بروح أكثر من ذلك، وأتمنى أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية وتحقيق المكسب من أجل الصعود للدور القادم".

وتابع: "البطولة العربية مهمة فنيا ومعنويا وماليا لنادي الزمالك، وهي لا تحتاج للتأليف من جانب أوسوريو، وعدم تكرار ما حدث في موقعة الشباب، لن يستطيع الزمالك فتح الملعب بشكل كبير أمام النصر، وعدم ترك مساحات يستغلها نجوم الفريق السعودي".

وأكمل: "المفترض أن يلعب الزمالك بطريقة 4-3-3، بظهيرين وثنائي في مركز الديفيندر، والفريق لديه عناصر دفاعية مميزة خصوصا حسام عبدالمجيد وعبدالغني مع فتوح والمثلوثي، بالإضافة لوجود دونجا وعمر جابر في مركز الوسط المدافع، وفي حال جاهزية أوباما يلعب بشكل أساسي، ونيمار جناح يمين، وزيزو في اليسار، والهجوم سيف الجزيري".

وزاد: "يجب أن يكون التغطية الدفاعية جيدًا، وضرورة تلافي أي فرصة للهجوم من رونالدو وماني، لكن هناك تاليسكا ولاعبين آخرين في صفوف النصر أكثر خطورة أيضا في النواحي الهجومية".

وواصل: "الزمالك في حاجة للتدعيم بقوة، حال فتح القيد، ولا يتم الاستغناء عن أي عنصر حاليا".

وأتم: "متفائل بقدرة الزمالك على تقديم مستوى جيد أمام النصر وتحقيق الفوز، كنت متفائلا أيضا أمام الشباب لكن العصبية الزائدة تسببت في اهتزاز المستوى".