الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في منتصف تعاملات الاثنين بالبنوك المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد محسن يتنازل عن 50% من مستحقاته لدى الإسماعيلي

أعلن أحمد محسن، الظهير الأيمن للإسماعيلى، تخفيض قيمة عقده خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى تنازله عن بعض مستحقاته لدى النادى.

وأكد محسن، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، أنه وافق على تخفيض 50% من قيمة مستحقاته السابقة لدى الإسماعيلى، بالإضافة إلى تعديل عقده فى الموسم الجديد".

وأضاف: "قررت ذلك تقديرا لظروف الإسماعيلى، وتقديرا واحتراما لجماهير النادى الكبيرة، والظروف التى يمر بها النادى، وأيضا تقديرا لمجهود اللجنة الثلاثية بقيادة على أبو جريشة، وعماد سليمان، وصبرى المنياوى، ومعهم اللواء أحمد النجار".

يذكر أن أحمد محسن انتقل إلى صفوف النادى الإسماعيلى مطلع الموسم الماضى، قادما من فريق سيراميكا.

click here click here click here nawy nawy nawy