الزمان
السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر رئيس الشيوخ: مصر والسعودية جناحا الأمة العربية والركيزتان الأساسيتان للأمن والاستقرار الإقليمي السودان: قوات الدعم السريع تحضر لهجوم واسع على مدينة الأبيض الاستراتيجية الادعاء العام الأمريكي يعتزم إسقاط تهمة اغتصاب ضد وينستين ليكيب: فيفا يؤكد عدم وجود احتفالات رسمية خلال مباراة مصر وإيران وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يبحث مع محافظ الإسكندرية والهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن رفع كفاءة الأداء المؤسسي إصابة 17 شخصا على الأقل في حادث دهس سيارة لحشد من مشجعي المكسيك في مونديال 2026 د. سويلم يشهد ورشة عمل quot;متابعة الموسم الصيفي بأسيوطquot; ويؤكد أهمية التواصل المباشر مع العاملين لتطوير المنظومة المائية السفير رؤوف سعد: ما جرى بين واشنطن وطهران مذكرة تفاهم وليس اتفاقا نهائيا.. والحرب توقفت لكن الصراع مستمر قاضية أمريكية تأمر بوقف أمر ترامب بوضع قائمة فيدرالية للناخبين الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج وأحمد الجفالي إصابة 22 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالوادي الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد محسن يتنازل عن 50% من مستحقاته لدى الإسماعيلي

أعلن أحمد محسن، الظهير الأيمن للإسماعيلى، تخفيض قيمة عقده خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى تنازله عن بعض مستحقاته لدى النادى.

وأكد محسن، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، أنه وافق على تخفيض 50% من قيمة مستحقاته السابقة لدى الإسماعيلى، بالإضافة إلى تعديل عقده فى الموسم الجديد".

وأضاف: "قررت ذلك تقديرا لظروف الإسماعيلى، وتقديرا واحتراما لجماهير النادى الكبيرة، والظروف التى يمر بها النادى، وأيضا تقديرا لمجهود اللجنة الثلاثية بقيادة على أبو جريشة، وعماد سليمان، وصبرى المنياوى، ومعهم اللواء أحمد النجار".

يذكر أن أحمد محسن انتقل إلى صفوف النادى الإسماعيلى مطلع الموسم الماضى، قادما من فريق سيراميكا.

click here click here click here nawy nawy nawy