الزمان
محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.46% بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على المؤسسة الديمقراطية في نيويورك؟ النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز الفني.. ونتمنى استمرارها رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع ميدو جابر بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال بعد مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.. صلاح في قائمة الأكثر صناعة للفرص بمونديال 2026 افتتاح مجمع حمامات السباحة الأوليمبية بشرق النيل في بني سويف الاعتماد والرقابة الصحية: منح وتجديد الاعتماد لـ27 منشأة بعدة محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد محسن يتنازل عن 50% من مستحقاته لدى الإسماعيلي

أعلن أحمد محسن، الظهير الأيمن للإسماعيلى، تخفيض قيمة عقده خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى تنازله عن بعض مستحقاته لدى النادى.

وأكد محسن، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، أنه وافق على تخفيض 50% من قيمة مستحقاته السابقة لدى الإسماعيلى، بالإضافة إلى تعديل عقده فى الموسم الجديد".

وأضاف: "قررت ذلك تقديرا لظروف الإسماعيلى، وتقديرا واحتراما لجماهير النادى الكبيرة، والظروف التى يمر بها النادى، وأيضا تقديرا لمجهود اللجنة الثلاثية بقيادة على أبو جريشة، وعماد سليمان، وصبرى المنياوى، ومعهم اللواء أحمد النجار".

يذكر أن أحمد محسن انتقل إلى صفوف النادى الإسماعيلى مطلع الموسم الماضى، قادما من فريق سيراميكا.

click here click here click here nawy nawy nawy