بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب بغزة تتسبب في معاناة إنسانية مروعة مصر تعلن اعتزامها التدخل دعما لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الكشف على 806 مواطنين خلال قافلة طبية مجانية بقرية بني سلامة بوادي النطرون

في إطار خطة الدولة المصرية وجهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والإهتمام بالمناطق النائية والمحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور/ هاني جميعة -وكيل وزارة الصحة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية بنى سلامة بمركز وادى النطرون يومى الأربعاء والخميس 2 - 3 أغسطس 2023، وتم الكشف خلالها على 806 مواطنًا مجاناً، من خلال 9 عيادات طبية.

حيث تنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات المختلفة (عيادتي الباطنة 195 - عيادتي الأطفال 283 - الجراحة 91 - النساء 63 - تنظيم الأسرة 19 - العظام 110 - الأنف والأذن 45).

بالإضافة إلى وجود معملي دم وطفيليات وجهاز أشعة، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، هذا بالإضافة إلى تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

موضوعات متعلقة