رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ماذا قدم إيهاب جلال قبل العودة لتدريب الإسماعيلي؟

أعلن النادي الإسماعيلي بشكل رسمي عن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للدراويش خلفا لحمزة الجمل الذي رحل عقب نهاية تعاقده؛ وتعد هذه الولاية الثانية لإيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للدراويش، حيث سبق له وأن قاد الفريق موسم 2021 ولعب 19مباراة، فاز في 9 لقاءات، وخسر 7 مباريات، وتعادل في 3 آخرين قبل أن يرحل بسبب تراجع النتائج.

إيهاب جلال خاض 15 تجربة تدريبية سابقة خلال مشواره قبل العودة رسميا لتدريب الإسماعيلي، إذ بدأ مشواره مع كهرباء الإسماعيلية والحمام المطروحي وكفر الشيخ وتليفونات بني سويف ومصر المقاصة وإنبي والزمالك وأهلي طرابلس والمصري ومصر المقاصة والإسماعيلي بجانب بيراميدز ومنتخب مصر والمصري وفاركو.

خاض إيهاب جلال خلال مشواره التدريبي 294 مباراة، حقق الفوز في 137 لقاء، و73 تعادلا، ومني بالهزيمة في 84 مباراة، وسجل لاعبوه 415 هدفا، واستقبلت شباكه 329 هدفا.

لم يحصد إيهاب جلال أي بطولة خلال مشواره التدريبي، وكان أفضل انجازاته حصوله على وصافة بطولة الدوري الممتاز مع المقاصة عام 2017 والصعود بالفريق لدوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، كما قاد بيراميدز للتأهل لربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية ولكن الفريق ودع البطولة على يد مازيمبي الكونغولي ليرحل بعدها إيهاب جلال عن تدريب الفريق.