افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هدى مجد تفتح النار على المغربيات بسبب رضوى الشربيني

كشفت الفنانة المغربية هدى مجد عن رأيها حول تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني من قبل والتي وصفت فيها المرأة المغربية برائحتهم قائلة: طيب يا جماعة لازم نعرف ان مش لازم عشان امدح في حد يبقى دا معناه اني بذم في حد تاني ولازم ندي كل شوية كلمة حلوة.
وتابعت هدى مجد خلال استضافتها في برنامج فيس أوف والذي تقدمه الإعلامية سارة نخلة على قناة هي عن الفرق بين المرأة المغربية والمصرية: المرأة المغربية تتميز باهتمامها بجمالها، وهو ما اشتهرت به على المستوى العربي، وذلك بحكم أن المغربية نجحت في التوازن ما بين الأصالة والمعاصرة.

وأضافت أن المرأة المصرية تتمتع بالجدعنة، وقدرتها على التصدي لأصعب المواقف، وهو ما يميزها غير أنها تختلف عن المغربية في عدم اهتمامها ببعض الأمور الخاصة بها، وذلك نظرًا لاختلاف الثقافات، ودللت هدى بأن الحمام المغربي مثلًا ليس في ثقافة المرأة المصرية - بحسب تعبيرها.

برنامج "FACE OFF" تقدمه سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن، وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.