رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اتقان الدفع عبر أمريكان اكسبريس American Express في الألعاب الإلكترونية اون لاين

تمتاز أمريكان اكسبريس American Express في كونها واحدة من أهم وسائل الدفع الإلكترونية على الإنترنت، كما تتمتع بشهرة وانتشار كبير في الدول العربية. هذه الوسيلة مقبولة في الكثير من مواقع الألعاب الفورية التي زادت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

تشير بعض الإحصائيات إلى أن عدد مستخدمي الألعاب الإلكترونية في العالم تجاوز حاجز 30 مليار لاعب، وتمتلك مصر والدول العربية أعداد كبيرة من مستخدمي الألعاب. يعود ذلك لكونها واحدة من وسائل الترفيه التي تتميز بسهولة الوصول، كما أنها تقدم مستوى عالٍ من الإثارة والتشويق خصوصًا للشباب الذي لديهم ارتباط وثيق بكل ما هو تكنولوجي.

فعلى الرغم من أن بعض العاب الفيديو مجانية، إلا أنها في الغالب تحتوي على خيار الشراء أو الدفع لكي تحصل على مزايا أكثر أو بشكل أسرع من اللعب المجاني. تأتي بطاقة أمريكان اكسبريس American Express لتكون أحد الحلول الآمنة للدفع في الألعاب الإلكترونية اون لاين. دعنا نستعرض الكثير عن وسيلة الدفع امريكان اكسبريس ومميزاتها وكيفية استخدامها في الدفع اون لاين.

ما هي امريكان اكسبريس American Express وما هي استخداماتها؟

أمريكان اكسبريس American Express هي شركة أمريكية تقدم الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم ومقرها الأساسي في مدينة نيويورك. تأسست الشركة في عام 1850، وتقدم حلول مالية متنوعة حيث تصدر بطاقات ائتمان، بطاقات الخصم المباشر والشيكات البنكية. تتمتع الشركة الآن بفروع في العديد من بلدان العالم، وتحظى بأكثر من 110 مليون مستخدم في أنحاء العالم.

تتيح بطاقات امريكان اكسبريس الكثير من الاستخدامات لمحبي الشراء عبر الإنترنت أو لمحبي الألعاب الإلكترونية اون لاين. فهي وسيلة مقبولة في الكثير من هذه المواقع نظرًا لمعايير الأمان والحماية التي تتمتع بها. يمكنك مثلًا الدفع عبر أمريكان إكسبريس في كازينو اون لاين حيث تصل للكثير من الألعاب مقابل مال حقيقي، وبالتالي تحصل على جوائز نقدية عند الفوز في هذه الألعاب. تتيح لك البطاقة أيضًا استلام الأموال التي تفوز بها من اللعب، وهي ميزة رائعة لا تتوفر في بطاقات الخصم المباشر و طرق الدفع الأخرى. تتم عمليات الإيداع بشكل فوري بحيث يتم قبول عملية الإيداع خلال 20 دقيقة بحد أقصى، ولا يتم تطبيق رسوم على عمليات السحب من جانب موقع الكازينو.

مزايا امريكان اكسبريس في الدفع اون لاين وكيفية استخدامها

تتوفر في بطاقة أمريكان إكسبريس الكثير من المزايا وخاصة للأشخاص الذين يقومون بعمليات الدفع الإلكترونية بشكل متكرر. تمتاز البطاقة بمستوى عالٍ من الأمان والحماية حيث تسير المعاملات عبر برامج تشفير SSL متقدمة تمنع أي محاولات للتبع أو القرصنة الإلكترونية. توفر البطاقة تطبيق مخصص للهاتف الجوال يعمل على هواتف أندرويد و iOS ويمكن تحميله مجانا من متجر التطبيقات.

من خلال التطبيق، يمكن للمستخدم تفعيل العديد من رموز الحماية والأمان مثل كلمة المرور، بصمة الأصبع، رقم الهاتف الجوال وغيرها من وسائل الحماية. عند الدخول لحسابك، يمكنك الاطلاع على الرصيد، تاريخ المعاملات، إجراء تحويلات وغير ذلك من المهام. كل هذه المزايا متوفرة بشكل رائع في بطاقات امريكان اكسبريس وتتيح لك تجربة استخدام مثالية.

إذا كنت تفضل الدفع اون لاين عبر بطاقات أمريكان إكسبريس، سيتطلب الأمر أولًا الحصول على هذه البطاقة. يكون ذلك من خلال المصرف الخاص بك، وإن لم تكن متوفرة، يمكنك طلب البطاقة من الموقع الرسمي امريكان اكسبريس. تأكد من وجود رصيد كافي في حسابك للدفع في مواقع الألعاب أو الشراء عبر الإنترنت أو غير ذلك حسب استخدامك.

بعد اختيار الدفع عبر أمريكان اكسبريس، ستحتاج إلى ادخال بعض البيانات الهامة لإتمام عملية الدفع منها: اسم حامل البطاقة، رقم البطاقة، تاريخ الانتهاء، والرقم السري المطبوع في الوجه الخلفي من البطاقة. في النهاية، قم بتأكيد عملية الدفع وستصلك رسالة على هاتفك الجوال بتفاصيل عملية الدفع.

استخدام أمريكان اكسبريس في الدفع اون لاين هو مشابه تمامًا لعملية الدفع عن طريق بطاقات الائتمان الأخرى مثل فيزا وماستر كارد. الأمر المميز هو أنك تستطيع التقديم للحصول على البطاقة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، ومن شروط الحصول عليها هو أن تبلغ من العمر 21 عامًا على الأقل، أن يكون لديك مصدر دخل ثابت، أن يكون لديك تأمين اجتماعي وبعض الشروط الأخرى البسيطة.