رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شريف خير الله: «بعت كل حاجه في بيتي وقعدت دون شغل لمدة 3 سنوات»

كشف الفنان شريف خير الله، عن تعرضه لحادث مأساوي نجا منه بأعجوبة شديدة، حيث تسبب الحادث في كسر بجمجمته وفقدان للذاكرة لمدة 10 أيام.

وقال شريف خير الله خلال حواره مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية نهال طايل، "أنا كنت شخص ميت وصحيت تاني، أنا موت بجد مش بهزار الحادثة دي مش فاكر منها ولا ثانية ولا بحاول أفتكر لأني كنت فاقد الذاكرة وبقالها 5 سنين.. فقدان ذاكرة ونزيف في المخ بتكلم مع الناس بس مش فاكر أي حد.. لحد النهارده مش مستوعب الحادثة اللي حصلت لي".

وأشار شريف خير الله، إلى أنه جلس في المنزل لمدة عمل لمدة 3 سنوات، وباع ممتلكاته حتى عفش المنزل أضطر إلى بيعه لكي ينفق على أسرته، وواجه ذلك الأمر بكل قوة وصلابة.

واستكمل شريف خير الله، :"أنا قوي وشاطر ترجمتها عندي يجيني شغل.. اللي بيحصل في الساحة حاليا ملهوش دعوة بالموهبة أو أنت صاحب نجاحات أو صاحب تاريخ قوي أو عامل حاجات مؤثرة".


يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.