توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين احتفاء كبير بعروض سينما المكفوفين بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يحيى خالد: الانتقال لباريس سان جيرمان خطوة كبيرة في مسيرتي الاحترافية

أعرب يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي فيزبرم المجري عن سعادته بالانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة اليد لمدة 3 سنوات بداية من صيف عام 2024.

وأكد النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي أنه تعاقد مع يحيى خالد صاحب ال25 عاما لمدة 3 سنوات بداية من يوليو عام 2024 بعد نهاية عقده مع فيزبرم المجري .

وقال يحيى خالد في تصريحات لموقع باريس سان جيرمان : "التعاقد مع باريس سان جيرمان سيكون صفحة جديدة في مسيرتي فالانضمام لفريق اليد بباريس سان جيرمان سيساعدني على الاستمرار في التطور".

وأضاف: "النادي أثبت جودته ووجوده في المستويات العليا سواء على المستوى المحلي أول القاري .. فلا أريد الانتظار لاستكشاف ثقافة جديدة ومنظومة جديدة وارتداء قميص النادي ".

وأتم: "أتطلع أيضا لمقابلة المشجعين حيث أن دعمهم وتشجيعهم شيء أقدره عندما لعبت في دوري أبطال أوروبا في صالة كوبرتان ".

ويعتبر يحيى خالد الذي بدأ مسيرته في كرة اليد بنادي الزمالك قبل تألقه مع النادي منتخب مصر لينتقل لفيزبرم المجري في صيف عام 2019 على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل بشكل نهائي في 2021 ، حيث حقق رحلة احتراف مميزة في النادي المجري محققا 7 ألقاب وأصبح واحد من أهم اللاعبين في الفريق والمجر ودوري أبطال أوروبا .

الظهير الأيمن الذي حقق أمم إفريقيا مع منتخب مصر عام 2020 والمركز الرابع في أولمبياد طوكيو 2020 , سيمثل النادي الباريسي بداية من عام 2024 في خطوة مميزة لواحد من نجوم منتخب مصر .