محافظ بورسعيد : استمرار أعمال رصف أمام قسم المناخ حتى ميدان ستالينجراد محافظ الشرقية يُشارك الأطباء البيطريين احتفالهم باليوم العالمي للطبيب البيطري وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف عدد من شوارع مدينة فوه محافظ كفرالشيخ: استلام 47 ألف طن بشون وصوامع الأقماح وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون محافظ أسيوط يتابع استعدادات قطاع الشباب والرياضة للأنشطة الصيفية بالمراكز والقرى محافظ بني سويف: إزالة 34 حالة في الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات توريد ٣٥ ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا تموين المنيا يضبط 72 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن يشارك في قمة العشرين سبتمبر المقبل بالهند ونائبته هاريس تشارك في قمة الآسيان

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان اليوم الثلاثاء إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيتوجه إلى الهند في سبتمبر المقبل للمشاركة في قمة مجموعة العشرين.

وسيتوجه بايدن إلى نيودلهي خلال الفترة من 7 إلى 10 سبتمبر لحضور قمة دول مجموعة العشرين،كما سيجري محادثات عديدة على هامش ذلك الاجتماع.

ولم يقدم سوليفان أي تفاصيل محددة بشأن الاجتماعات الثنائية المحتملة في نيودلهي.

غير أنه قال إنه سيجري التركيز على القضايا العالمية مثل مكافحة تغير المناخ وقضايا الطاقة وتخفيف الأثر الاقتصادي والاجتماعي الذي تمثله الحرب العدوانية الروسية على أوكرانيا.
ومن المقرر أن تعقد قمة رؤساء دول وحكومات مجموعة العشرين في نيودلهي يومي 9 و10 سبتمبر المقبل. وتضم مجموعة العشرين الاتحاد الأوروبي والاقتصادات الكبرى في جميع القارات، بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وروسيا وألمانيا.

ولن يشارك بايدن في قمة رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، والتي ستعقد قبل اجتماع مجموعة العشرين مباشرة.

وستتوجه ، بدلا منه ، كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي إلى جاكرتا في الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر لتمثيل الولايات المتحدة في قمة الآسيان.