لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا: اعتراض طائرة مسيرة أمريكية للمرة الثانية هذا الشهر

أرسلت روسيا مجددا طائرة مقاتلة فوق البحر الأسود من أجل اعتراض طائرة مسيرة أمريكية للاستطلاع، حسبما قالت وزارة الدفاع في موسكو اليوم الأحد.

وقالت الوزارة إن أنظمة المراقبة رصدت هدفا يتحرك صوب المجال الجوي الروسي. ونتيجة لذلك، تم نشر طائرة مقاتلة من طراز سوخوي-30 لتحديد الهدف.

وقالت موسكو إن الطائرة المسيرة "ريبر" ابتعدت خلال العملية، كما عادت الطائرة المقاتلة إلى القاعدة.

ولم يصدر تعليق فوري من واشنطن.

وبعد حوادث سابقة فوق البحر الأسود، شددت الولايات المتحدة على أن طائراتها المسيرة الخاصة بالاستطلاع كانت تحلق في المجال الجوي الدولي.

وأبلغت روسيا عن وضع مشابه مع طائرة مسيرة "ريبر" فوق البحر الأسود مطلع أغسطس الجاري.

وفي مارس، اصطدمت طائرة مسيرة عسكرية أمريكية مع طائرة مقاتلة روسية في المجال الجوي الدولي فوق البحر وتحطمت. وحملت الولايات المتحدة مسؤولية ذلك على "الأعمال غير الآمنة وغير المهنية" للجانب الروسي.