الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية محافظ الغربية يشهد ختام فعاليات مبادرة ”عيون أطفالنا مستقبلنا” بسمتاي بقطور وزير الري يتابع مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل سانشيز يعتزم الإعلان عن الاستقالة من رئاسة وزارة إسبانيا مصرع 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا الخارجية الأمريكية: بلينكن سيتوجه إلى الأردن وإسرائيل بعد زيارة السعودية سفير الصين بالقاهرة يؤكد على أهمية وقف إطلاق النار في غزة الرئيس الإيراني: انتفاضة الطلاب والنخب في الغرب لن تخمد بممارسة العنف محافظ الغربية يتابع نتائج حملة لجنة المراقبة الأسواق والمخابز ضبط 51 سيارة لذوي الهمم مهربة جمركيا لجنة مراقبة الأسواق تقود حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق والهايبر ماركت بطنطا ضبط حوالى 135 ألف عبوة سجائر مختلفة الأنواع بقصد حجبها عن التداول بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. حضور عدد كبير من نجوم الفن عزاء شقيق عمرو عبدالجليل


حرص الفنان مصطفى قمر ونجله تيام والفنان اشرف ذكي والفنان حسن الرداد والفنان ايهاب فهمي الفنانه علا غانم والمخرج خالد يوسف وعدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في شقيق النجم عمرو عبد الجليل بمسجد عمر مكرم.


وشيع الفنان عمرو عبد الجليل جثمان شقيقه هشام عبد الجليل، ظهر اليوم من مسجد المدينة المنورة بالمعادى، وظهرت عليه علامات الحزن في وداع شقيقه وهو نفس الأمر الذى ظهر على أفراد العائلة.

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ الدقائق الأولى للمشاركة في تشييع الجثمان ومواساة زميلهم الفنان عمرو عبد الجليل منهم، محمد لطفي، محمد عبد الحافظ ، محمد صلاح .

وأعلن النجم عمرو عبد الجليل عن وفاة شقيقه هشام، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتب عمرو على صفحته: "البقاء لله في أخى العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار"..