ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الأمن الباكستاني يقضي على ثمانية إرهابيين

تمكنت الشرطة الباكستانية في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان من القضاء على ثمانية إرهابيين في عمليتين مختلفتين، تم تنفيذهما في الإقليم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأفادت الشرطة في بيان أمس السبت، أن فرقة مكافحة الإرهاب التابعة لها نفذت العملية الأولى في منطقة "واشك" وقضت على خمسة إرهابيين، بعد أن رفضوا الاستسلام وقاموا بإطلاق النار، مشيرة إلى أن الإرهابيين الخمسة كانوا مطلوبين منذ فترة لتورطهم في تنفيذ أعمال إرهابية طالت مدنيين ورجال أمن.


وأضاف البيان أن فرقة مكافحة الإرهاب تمكنت كذلك من القضاء على ثلاثة إرهابيين في مدينة كويتا عاصمة إقليم بلوشستان، خلال عملية أخرى تم تنفيذها في ضوء معلومات استخباراتية، وتمكنت من تحرير طفل اختطفه الإرهابيون الثلاثة.