رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ماجد الكدواني: حادث سيارة سبب دخولي مجال الفن

كشف الفنان ماجد الكدواني عن تعرضه لحادث سيارة خلال فترة دراسته بالمرحلة الثانوية بالكويت، والتي كانت سببا في دخوله لمجال الفن.

وأوضح خلال حوار خاص له ببرنامج «صاحبة السعادة»، تقديم الفنانة إسعاد يونس، والمذاع على قناة «دي إم سي»، مساء الإثنين، أن أحد أصدقائه مازحه بسيارته بعد خروجه من المدرسة، الأمر الذي تسبب في اصطدامه بالسيارة وتعرض قدمه للكسر، لافتا إلى أن الحادث تسبب له في تهتك بالأربطة، ولكنه علم بهذه المشكلة الصحية بعد مرور 12 عاما.

وأضاف أنه بعد مرور 12 عاما وتخرجه من كلية الفنون الجميلة، وفي آخر عام بمسرح الجامعة، قدم عرضا أمام لجنة ضمت الدكتورة سميرة محسن والدكتور أشرف زكي والدكتور أحمد راضي، لافتا إلى أن اللجنة طلبت منه التقدم بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولم يكن أمامه إلا سنة واحدة للالتحاق به بشرط استيفاء موقفه من التجنيد.

وتابع حديثه بأنه تقدم للكشف الطبي وإجراء بعض الفحوصات، والتي بينت وجود تهتك في الأربطة الأمر الذي يحول دون وقوفه لمدة أكثر من نصف ساعة، وهو ما تسبب في حصوله على الإعفاء من أداء الخدمة العسكرية، مؤكدًا أن هذه المشكلة الصحية هي التي مكنته من التقدم لمعهد الفنون المسرحية والالتحاق به ومن ثم الدخول لمجال التمثيل.

يذكر أن الفنان ماجد الكدواني، قد شارك في فيلم «أبو نسب»، والذي سيتم طرحه قريبا بدور السينما، والفيلم من بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري وهالة فاخر ومحمد لطفي وعلاء مرسي وصلاح عبد الله، ومن تأليف أيمن وطار ، وإخراج رامي إمام.