رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

افتتاح معرض للسلع الغذائية والمستلزمات الدراسية في الأقصر

افتتح الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، معرض لبيع السلع والمواد الغذائية والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، لمنع احتكار تلك السلع ومحاربة ارتفاع الأسعار، ورفع العبء الواقع على كاهل المواطنين بالتامن مع دخول موسم الدراسة الجديد.

ورافق صلاح، الدكتور حمادة العماري، عضو مجلس النواب عن المحافظة، وأماني الشعولي عضو مجلس النواب عن المحافظة، وعبد الرازق الصافي، وكيل مديرية التموين بالأقصر.

وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، إن المعرض تم إقامته بمدينة الأقصر أمام مزلقان القراريش بالقرب من محطة السكة الحديد، وتتوافر فيه جميع السلع الأساسية بأسعار مخفضة بنسبة ما بين 20 إلى 30%، وسيتم ضخ كميات كافية من السلع الأساسية بخاصة اللحوم البلدي والأرز والسكر والمكرونة والزيوت، بجانب المستلزمات الدراسية لخدمة الطلاب.

وأوضح صلاح، أن المعرض يهدف لتلبية احتياجات جميع الأسر بشكل دائم، خاصة المستلزمات الدراسية بالتزامن مع قرب دخول العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى عدد من السلع والمواد الغذائية الأخرى التي تحتاجها الأسرة في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار.

وأشار صلاح، أن المديرية تعكف على افتتاح مزيد من المعارض والمنافذ الثابتة والمتنقلة بمختلف المراكز والأحياء والقرى لبيع المنتجات والسلع الغذائية والمدرسية بأسعار مخفضة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.