الزمان
وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في منتصف تعاملات الاثنين بالبنوك المصرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وعد جديد في الزمالك

وعدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بحل أزمة المستحقات المالية للاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل النادي أن الساعات الماضية شهدت تواصل بين اللجنة الثلاثية وعبد الواحد السيد مدير الكرة للتأكيد على وعد اللجنة بصرف جزء من المستحقات المالية للاعبين قبل مواجهة أرتا سولاري بطل جيبوتي.

وأوضح المصدر أن اللجنة الثلاثية تسعى خلال الساعات الحالية لتوفير سيولة مالية من أجل دفع جزء من مستحقات اللاعبين قبل ضربة بداية الموسم الجديد من أجل تحفيز اللاعبين لحقيق بداية قوية في سباق الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى تنزانيا يوم 13 الجاري على أن تقام المباراة يوم 16 من الشهر ذاته.

click here click here click here nawy nawy nawy