العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بشوارع بلطيم محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السجن المؤبد والمشدد 15 سنة للمتهمين بقتل شخص خلال التنقيب عن الآثار بالعياط

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، المتهم بقتل شخص خلال التنقيب عن الآثار بالعياط بالسجن المؤبد و معاقبة "ر . ع" بالسجن المشدد 15 سنة، لإشتراكه مع الأول في جريمة القتل.

كما عاقبت المحكمة المتهمين جميعا بالسجن المشدد 3 سنوات عن تهمة التنقيب عن الآثار.

كشف أمر الإحالة في القضية رقم 11258 لسنة 2021 جنايات العياط، والمقيدة برقم 5752 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة، أن المتهمين "أ . ع" 35 سنة، عاطل، و" ا. ع"، 45 سنة، عاطل، اشتركوا في قتل المجني عليه / م ح ، وأن المتهمين و"ج . ع" 30 سنة عامل، و" د. ع" 42 سنة يعمل بشركة، و" س . ف" 29 سنة عامل، "م . م" نجار في يوم 30 أغسطس لسنة 2023، قاموا بالاشتراك مع المتهمين الأول والثاني والمجني عليه في تشكيل عصابي يتخصص في التنقيب على الآثار.

أضاف أمر الإحالة إلى أن المتهم الأول قام بقتل م . د عمدا مع سبق الإصرار وذلك بأنه عقد العزم على الخلاص منه وأعد لذلك الغرض سلاحا ناريا ( فرد خرطوش) وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به حتى أطلق صوبه عيارًا ناريا استقر بجسده قاصدا قتله فأحدث به الاصابات التى أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم الثاني اشترك بالاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الواقعة محل الاتهام السابق وامد بالسلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعه وقد تمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.