رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

انطلاق النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية نوفمبر المقبل

تقرر انطلاق النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية نوفمبر المقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

تقام النسخة الثانية من البطولة علي مستوي مدارس القاهرة و الجيزة وتتضمن مشاركة 128 فريق في دوري الابطال.

يأتي ذلك بالتعاون بين شركة "ذا ايجنسي" لتنظيم المؤتمرات و الفاعليات الرياضية واكاديمية كنت كوليدچ ويست كايرو.

كانت “ذا ايجنسي” قد وقعت بروتوكول تعاون مع أكاديمية كنت كوليدچ ويست كايرو لتنسيق التعاون المشترك لرعاية وتنظيم واستضافة الأنشطة الرياضية .

ووفق بنود البروتوكول سوف يتم تنظيم النسخة الثانية من أكبر بطولة كره قدم للمدارس الدولية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للطلاب من الجنسين .

من جانبها قالت ياسمين الخولي ان بروتوكول التعاون يأتي تنفيذًا لرؤية الحكومة 2030 و العمل علي إكتشاف المواهب و تنمية قدراتهم وتوفير كل سبل صقل مهاراتهم وسوف يحصل الفريق الفائز علي المركز الاول والكأس علي مبلغ ٢٠ الف جنية
والمركز الثاني على مبلغ ١٥ الف جنية.

واوضح مروان نصار المدير التنفيذي في“ذا ايجنسي“ نستهدف التعاون مع مؤسسات رياضية مختلفة في قطاع الرياضة لتنفيذ مشروعات رياضية كبري و برامج رياضية تعود بالنفع علي ابناء الوطن من الموهوبين.

وقال شادي عشره رئيس مجلس ادارة أكاديمية كينت كوليدج ويست كايرو بكل فخر سعداء بتوقيع اتفاقية تعاون بين كنت كوليدچ ويست كايرو الراعي الرسمي و المستضيف لبطولة المدارس الدوليه لكره القدم و "ذا ايچنسي" المنظمة لهذه البطوله.

واضاف شادي يشرفنا ان نكون شركاء في هذه التجربه حرصاً من كنت كوليدچ ويست كايرو ان تكون علي نفس نهج وخطى كنت كوليدچ كانتربري بإنجلترا على اعتبار ان الرياضه و بناء الصحة البدنية و النفسية للطلاب جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية وتقديراً لدور الرياضه في بناء نشئ مميز يشكل قادة المستقبل.