ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط: استمرار إقبال المصطافين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن استمرار إقبال المصطافين من مختلف المحافظات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع من شهر سبتمبر.

وأوضح بيان الدكتورة منال عوض، اليوم السبت، أن فرق الإنقاذ بدأت في عملها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، كما نجح الفريق في إنقاذ 59 حالة من الغرق.

وتم استقبال خيم تجميع 98 طفلًا من الأطفال التائهين، وتم تسليمهم إلى ذويهم، هذا إلى جانب استمرار فعاليات الهلال الأحمر المصري في تقديم خدمات الإسعافات الأولية للمصطافين، وتقديم التوعية بكيفية التعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، لتجنب حدوث ضربات الشمس والانهاك الحراري.

وأشارت المحافظ، إلى أن المدينة شهدت استعدادات مكثفة منذ بداية الموسم، تضمنت تجهيز الشاطئ بعدد 33 برج إنقاذ، و4 نقاط للإسعاف، و5 خيم لتجميع الأطفال التائهين، علاوة على تجهيز الشاطئ بالمعدات البحرية، وأيضًا تشغيل الطفاطف بالمدينة، والأوتوبيسات السياحية وجاهزية ساحة رحلات اليوم الواحد.