رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف على تفاصيل موعد مسلسل النجم Park Bo Gum والنجمه IU الجديد

سيتم عرض دراما You Have Worked Hard بطولة الممثل Park Bo Gum والممثلة IU في النصف الأول من سنة 2024 على شبكة NETFLIX وستتكون من 16 حلقة.

وذكر نفس المصدر أن الدراما ستشهد ظهور خاص لعديد من نجوم الدراما الكورية الذين يمتلكون شهرة واسعة حول العالم.

كما تم التأكيد أن تكلفة إنتاج الدراما بلغت حوالي 60 مليار وون كوري. وأن الحلقة الواحدة فقط تبلغ تكلفتها أزيد من 3,5 مليار وون!

من المعروف أن المبالغ المالية المهمة تم استثمارها في الظهور الخاص لبعض الممثلين، حيث تم اختيار عدة ممثلين لديهم جماهيرية عالمية في أدوار داعمة أيضاً.
(تم تأكيد قيام الممثل Kim Seon Ho بظهور خاص في الدراما سابقاً)


ستدور أحداث الدراما في خمسينيات القرن الماضي، حيث ستسلط الضوء على المغامرات الخاصة بحياة كل من Soon Ae و Gwan Shik في جزيرة جيجو سنة 1950

تلعب آيو دور Ae Soon المتمردة ولكنها تتوتر في كل مرة تتمرد فيها. إنها ليست ميسورة الحال ولكنها دائمًا ما تكون مشرقة ومليئة بالإيجابية تحلم بأن تصبح شاعرة رغم عدم قدرتها على الذهاب إلى المدرسة وهي شخصية جريئة لا تخفي أي مشاعر.

يلعب بارك بوغوم دور Gwan Shik، وهو شخصية مجتهدة وهادئة للغاية. ومع ذلك فإن الرومانسية ليست نقطة قوة بالنسبة له، ولا يعرف كيف يتصرف عندما تبكي أو تضحك Ae Soon، لكنه محارب صامت يحب Ae Soon فقط منذ البداية ويسكب كل ما لديه في حبها.

• الدراما تحت إدارة مخرج My Mister و Fight For My Way و ستكون من تأليف كاتب الدراما الناجحة When The Camellia Blooms

ستشكل هذه الدراما أول عودة للممثل Park Bo Gum بعد تسريحه من الخدمة العسكرية وبعد آخر دراما له Record Of Youth سنة 2020. كما ستشكل العودة الأولى للممثلة Lee Jieun بعد آخر عمل درامي لها Hotel Del Luna سنة 2019