ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السجن 5 أعوام لمتهم بنشر صور خطيبته السابقة على الفيس بوك

عاقبت، الدائرة العاشرة، بمحكمة جنايات الإسكندرية، الأربعاء، "م.ا.ا"، عاطل، بالسجن لمدة 5 أعوام "غيابيًا"، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بتهديد وإفشاء أسرار وتسجيلات تحصل عليها بطريق غير مشروع من "إ.ع.ع"، خطيبته السابقة، وذلك في القضية المقيدة برقم 16683 لسنة 2023 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارة مباحث مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات حول بلاغ من فتاة تتهم خطيبها السابق بتهديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، والفحص الفني لحسابات التواصل الاجتماعي، أن المتهم كانت تربطه بالمجني عليها علاقة خطبة إلا أنها لم تستمر، وعقب انفصالهم فوجئت بقيامة يهددها عبر تطبيق "واتس آب"، بإفشاء صور تخصها.

وأضافت التحقيقات أن تهديد المتهم للمجني عليها مصحوبا بطلب ممثل في رغبته بإقامة علاقة غير مشروعة معها، علاوة على قيامه بنشر صورة شخصية لها على حسابها الشخص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دون راضاها.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرض القضية على النيابة العامة، قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم.