الزمان
بعد مواجهة مصر.. منتخب إيران يودع كأس العالم برسالة مؤثرة علي الدين هلال: أمريكا تناقش مشروع قانون يُلزم كل الإدارات المدنية والعسكرية بالتعاون المعلوماتي مع إسرائيل مفوضية الأمم المتحدة: العنف الجنسي يُستخدم كسلاح حرب في السودان وزير الدفاع الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان قبل نزع سلاح حزب الله يا مصر بتعمليها إزاي.. سيد علي: المنتخب غيّر مزاج المصريين في يونيو الخرطوم تنفي رفض مبادرة أمريكية لإنهاء الحرب بالسودان تامر أمين متفائلا بمواجهة أستراليا في 3 يوليو: يوم الخلاص من الإخوان وبداية الجمهورية الجديدة والحاجات الحلوة مندوب مصر بالأمم المتحدة: نجاح الهدنة بالسودان يتطلب إرادة سياسية وضمانات حقيقية كين وراشفورد أساسيان في تشكيل إنجلترا أمام بنما بالمونديال قبل مواجهة المغرب.. جاكبو ينشر رسالة مؤثرة بعد وفاة طفله بيراميدز: ليس هناك عروض للتخلي عن زيكو ولا نمانع في رحيله غدا.. انطلاق الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي في دورته الـ47
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ بني سويف يحضر الاحتفالية الرابعة من مبادرة التمكين الاقتصادي لتسليم عقود تمويل لمشروعات


أناب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،السيد "بلال حبش" نائب المحافظ،في حضور فعاليات الاحتفالية الرابعة ضمن مبادرة التمكين الاقتصادي التي يتم تنفيذها تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ،وبالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان ومؤسسة أبو هشيمة الخير لدعم الأسر والفئات الأولى بالرعاية

وخلال الاحتفالية،التي استضافتها الصالة المغطاة بنادي سيتى كلوب بني سويف،سلم نائب المحافظ عقود تمويل لمشروعات تنموية صغيرة لعدد 200 مستفيداً بإجمالي مبلغ 6 مليون جنيهاً ، بواقع 30 ألف جنيهاً لكل مستفيد "منها 15 ألف منحة كقرض حسن لا يُسترد"، بجانب توزيع عدد آلاف من كراتين مواد غذائية و لحوم على الفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجاً ، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وفي إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين جمعية الأورمان ومؤسستي "حياة كريمة"و" أبو هشيمة الخير "للدعم الغذائي و التمكين الاقتصادي للأولى بالرعاية ببني سويف استكمالآ لجهود مؤسسات التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى فى دعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً

وفي كلمته نقل نائب المحافظ "بلال حبش" تهنئة المحافظ"د.محمد هاني غنيم" لحضور الاحتفالية وضيوف بني سويف بمناسبة المولد النبوي الشريف والذي يتزامن مع الذكرى الــ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة ، وموجها الشكر لمؤسسات حياة كريمة والأورمان وأبو هشيمة الخير"تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي"،مثمناً الدور المحوري الذي يقوم به المجتمع المدني لمعاونة أجهزة ومؤسسات الدولة في أداء دورها والوفاء بما يجب عليها تجاه قطاعات هامة من المجتمع، وتوفير الحماية وتحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجاً، التي تعد تجسيد عملي لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة الجهود وتدعيم وتعظيم المشاركة المجتمعية في دفع جهود وخطط الدولة لتحقيق التنمية وتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين ، وإدخال السرور ورفع المعاناة عن الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً

كما هنأ نائب المحافظ المستفيدين والمستحقين من دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مؤكداً على أهمية الاتجاه نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة خاصة في مجالات الإنتاج المتنوعة، لما توفره من فرص عمل ودعم للاقتصاد القومي،لاسيما مع دعم الحكومة هذا التوجه من خلال العديد من البرامج والأنشطة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتشجيع ودعم قطاع المشروعات الصغيرة لدفع وتنمية وتشجيع إقامة المشروعات والعمل على زيادة الإنتاج وخلق المزيد من فرص العمل للشباب

حضر الاحتفالية من مؤسسة حياة كريمة :الدكتورة هالة صلاح استشاري القطاع الطبي، الأستاذة يوستينا ثروت عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة ، العقيد أحمد أيوب رئيس القطاع القانوني ، العقيدكريم توفيق رئيس القطاع الهندسي العقيد أحمد سعيدالشيمي رئيس قطاع خدمة العملاء ، الأستاذة منة الصواف قطاع التنمية المتكاملة، الأستاذ مهند العسال قطاع تحليل الأعمال ، الأستاذ خالد أحمد رئيس قطاع المشتريات ، الأستاذة هبة رشاد قطاع التسويق، الدكتور محمد جبر منسق عام المبادرة ببني سويف _معاون المحافظ_، الأستاذ محمد سيد سعد نائب المنسق العام لحياة كريمة ببنى سويف، ومن مؤسسة أبو هشيمة الخير :الأستاذ بسام عبد التواب _المنسق العام للمؤسسة،ومن الأورمان : الأستاذ نبيل زكي ، الأستاذ ربيع عبد الجليل،الأستاذ ممدوح حلمي ، ومن المحافظة: الدكتورة إنجى حسن وكيل وزارة التضامن

click here click here click here nawy nawy nawy