رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في مهمة التعويض أمام آرتا سولار بالكونفدرالية


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا صعبا عندما يستضيف آرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

الفارس الأبيض تعرض لهزيمة مفاجئة أمام بطل جيبوتي بهدفين دون رد في لقاء الذهاب، وبات الفريق في حاجة إلى الفوز بفارق 3 أهداف للتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية ومواصلة رحلة البحث عن اللقب الثاني في تاريخ مشاركات الأبيض بالكونفدرالية.

الزمالك يعاني في الفترة الماضية من تراجع في النتائج، إذ لم يعرف الأبيض طعم الانتصار في الموسم الجديد بعد خوضه 3 مباريات بواقع لقاء في الكونفدرالية ومباراتين في الدوري الممتاز، وسيبحث الفريق الأبيض لضرب عصفورين بحجر واحد وهما تحقيق الفوز الأول بالموسم بجانب حسم بطاقة الترشح لدور المجموعات للبطولة الإفريقية.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حذر لاعبيه من صعوبة اللقاء في ظل قوة المنافس خاصة في الهجمات المرتدة، وهو ما نقله للاعبين خلال الاستعدادا للمباراة.

وطالب الجهاز من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل خاصة وأن الفريق في حاجة إلى 3 أهداف بجانب عدم استقبال أي أهداف، كما شدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، إذ حرص أوسوريو على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء بطل جيبوتي.

الزمالك سيستعيد في مواجهة بطل جيبوتي لخدمات أحمد فتوح بعد تعافيه من الإصابة، بينما سيفتقد لحسام عبد المجيد الذي تعرض لكدمة قوية في الركبة أمام المقاولون العرب ومحمود علاء بعد الأزمة التي نشبت في مران أمس، بجانب سامسون إكينيولا المستبعد فنيا منذ بداية الموسم لعدم قناعة الجهاز الفني بإمكانيات اللاعب.