محافظ دمياط تتابع العملية الانتخابية من داخل غرفة سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة رئيس جامعة المنيا يدلي بصوته الانتخابي بمقر لجنته بمدرسة سعد زغلول توافد أبناء السويس والوافدين على لجان الانتخابات الرئاسية 2024 للإدلاء بأصواتهم انتخابات الرئاسة.. قاض يخرج لمساعدة ناخبة عجوز على الإدلاء بصوتها في المحلة الكبرى توافد عدد كبير من المواطنين على لجان الانتخابات الرئاسية بالبحيرة بورسعيد: إقبال مكثف للناخبين على المقار الانتخابية في اليوم الأول لبدء عملية التصويت نائب محافظ البحيرة تتفقد عددا من لجان الانتخابات الرئاسية بمدينة دمنهور الزملوط يتفقد انتظام سير اللجان الانتخابية بمركز باريس محافظ دمياط تُدلي بصوتها بالانتخابات الرئاسية هيثم مازن يطرح كتاب «جواهر من قاع الجحيم» فى معرض الكتاب المقبل 2024 محافظ الإسكندرية يتفقد عددا من لجان الانتخابات الرئاسية 2024 نائب محافظ البحيرة تتابع سير العملية الانتخابية. وتدلي بصوتها بلجنة الوافدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

مجلس النواب يجدد ثقته فى سياسات الرئيس السيسي الداخلية والخارجية

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى على توجيه برقية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بثقة المجلس وتأييده لسياساته الداخلية والخارجية.

وتضمنت البرقية بإن مجلس النواب وهو يبدأ دور انعقاده الرابع من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلىالرئيس عبد الفتاح السيسى بخالص التقدير والعرفان على ما يبذله من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

وأكد مجلس النواب على دعمه الكامل وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأها الرئيس السيسى منذ عشر سنوات على مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها أمن المواطن واستقرار الوطن فيما ثمن المجلس جهوده المتواصلة من أجل تخفيف تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

وأكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية - بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة كما أشاد المجلس بجهوده وتحركاته على الساحة الخارجية، وحرصه على حماية المصالح الوطنية، والدفاع عن مواقف مصر الثابتة، والتي تصب جميعها في الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة بلادنا.

واختتم حديثه بالتعبير عن سعادته بالأصالة عن نفسه وعن أعضاء مجلس النواب فى أن يتقدم إلى الرئيس السيسى بأصدق التهاني بمناسبة احتفال مصر باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.