«التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة معنى كلمة «أَوْبة».. سؤال يُحير طلاب الشهادة الإعدادية في امتحان اللغة العربية نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من المدارس بمركزي دمنهور وإيتاي البارود لمتابعة سير إمتحانات الشهادة الإعدادية البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة الشكاوى بالوزارة توريد 182 ألف طن من محصول القمح بالبحيرة منذ بدء الموسم حتى الآن باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار.. «مدبولي» يشهد توقيع استلام أرض مشروع محطة الرياح غرب سوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«البريد» يصدر بطاقة تذكارية في الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

بطاقة تذكارية في الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر
بطاقة تذكارية في الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر
أصدرت الهيئة القومية للبريد بطاقة بريد تذكارية، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

من ناحيته، قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حدث سنوي يجدد الروح الوطنية، ويحمل ذكريات وعلامات مجد تتوارثها الأجيال على مر العصور؛ لذا تحرص الهيئة القومية للبريد دائمًا على مشاركة الشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، من خلال إصدار الطوابع والبطاقات التذكارية لتوثيق هذا الحدث وتخليده.

مجموعة طوابع تذكارية مكونة من أربعة طوابع بريدية تعبر عن هذا الانتصار العظيم

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إلى أن الهيئة أصدرت هذا العام بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة مجموعة طوابع تذكارية مكونة من أربعة طوابع بريدية تعبر عن هذا الانتصار العظيم.

وتحرص الهيئة دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في المناسبات الهامة والأعياد القومية الكبرى تخليدًا لذكرى تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

وتجدر الإشارة إلى أن مقاس البطاقة (14 سم في 17.5 سم) مكونة من أربعة طوابع مؤمنة ضد التزييف، متعددة الألوان، أوفست، ومزودة بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة مبتكرة وجذابة.