الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الأقصر يتابع تنفيذ مشروعات حياة كريمة بأرمنت

زار المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، مركز ومدينة أرمنت، وذلك في إطار المتابعة الدورية لمعدلات الإنجاز الجارية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، لتطوير قرى الريف المصري والتي يتم تنفيذ مرحلتها الأولى داخل المحافظة بقرى مركزي إسنا وأرمنت.

وأدى محافظ الأقصر شعائر الجمعة بمسجد الشيخ محمد عبد القدوس بقرية الرياينة التابعة لمركز ومدينة أرمنت، وذلك بحضور العميد عادل شرشر رئيس مركز ومدينة أرمنت، والمهندس أسعد مصطفى المنسق العام لمشروعات جهاز التعمير البحر الأحمر وعدد من القيادات التنفيذية.

وعقب صلاة الجمعة التقى محافظ الأقصر مع عدد من المواطنين بمركز ومدينة أرمنت، واستمع إلى عدد من مطالب وشكاوى الأهالي موجها رئيس المدينة بضرورة سرعة إيجاد أنسب الحلول لشكاوى المواطنين.

كما توجه محافظ الأقصر لمقر الوحدة المحلية لمجلس مدينة أرمنت حيث تابع سير أعمال المشروعات الجاري تنفيذها بمركز ومدينة أرمنت والقرى التابعة، ومعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" داخل مدينة أرمنت، مؤكدا مواصلة التنسيق المستمر بين كل الجهات المعنية من أجل تذليل أي عقبات قد تعرقل نسب التنفيذ والبرامج الزمنية المحددة لانتهاء كل المشروعات.

كما تابع محافظ الأقصر سير أعمال وآخر المستجدات بملفي تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء مشددا على التنسيق بين كل الجهات المعنية للمضي قدماً نحو إنهاء إجراءات التقنين والتصالح.

click here click here click here nawy nawy nawy