رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الزمالك في تحدي صعب أمام البنك الأهلي


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا جديدا عندما يلتقي مع البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

الفارس الأيبض يحتل المركز الثاني عشر، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السابع عشر وقبل الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

يدخل الزمالك مواجهة البنك الأهلي بمعنويات عالية بعد الفوز المثير الذي حققه الفريق على آرتا سولار الجيبوتي والتأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وسيبحث الفريق الأبيض عن استغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين من أجل تحقيق الفوز على البنك الأهلي والأول للفارس الأبيض في بطولة الدوري بعد التعادل في أول مباراتين أمام بيراميدز بهدفين لمثلهما والمقاولون العرب بهدف لمثله.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حرص على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء، وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل للخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة لتحقيق أول فوز بالدوري، كما حذر لاعبيه من الهفوات الدفاعية والأخطاء الفردية خاصة وأن البنك الأهلي يمتلك لاعبين أصحاب قدات فردية جيدة ولديهم الرغبة في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لتحسين موقفهم بجدول البطولة بعد الهزيمة في أول مباراتين.

وفي الناحية الأخرى، يتطلع البنك الأهلي إلى تحقيق أول انتصار له في الموسم والخروج من كبوة النتائج السلبية بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام طلاع الجيش بهدفين دون رد وبيراميدز بهدف دون رد، بابا فاسيليو المدير الفني للبنك قام بتصحيح الأخطاء الدفاعية التي ارتبكها اللاعبون في اللقاءات ال، وحذر لاعبيه من السرحان والهفوات الدفاعية خاصة وأن الزمالك يمتلك مهاجمين أصحاب قدرات مهارية عالية ويستطيعون التسجيل من أنصاف الفرص.

ويراهن الجهاز الفني للبنك الأهلي على خبرات محمد أبو جبل وأيمن أشرف وسيرجي آكا وكريم بامبو من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك تكون بداية انطلاقة للفريق في الموسم الجاري.